شبكة ملوك آسيا KINGS ASIA

شبكة و منتدى ملوك آسيا KINGS ASIA - نادي الاتحاد السعودي ITTIHAD FC

التبادل الاعلاني


    حملة : شعار الحملة كلنا للإتحاد كلنا رئساء

    شاطر
    avatar
    اتحادي وفتخر
    ملك نشيط

    ذكر
    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 117
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012

    default حملة : شعار الحملة كلنا للإتحاد كلنا رئساء

    مُساهمة من طرف اتحادي وفتخر في 19/3/2012, 12:23 am

    [size=25]شعار الحملة كلنا للإتحاد كلنا رئساء

    شعار الحملة كلنا للتحاد كنا رئساء
    [/size]
    نبغى نعمل حملة تبرعات للنادي بتخصيص رقم حساب للجماهير الاتحادية ندعم فيها النادي ونحضر لاعبين مميزين ومشاريع تخدم النادي فقط تخصيص رقم حساب مضمون لخزينة النادي

    في عهد منصور كان النادي في احسن احواله




    بفضل التخطيط السليم والمال


    ولو كل واحد من جمهور الاتحاد وضع 100 ريال لصار النادي من اغنى الاندية في السعودية
    حنا راح نطالب النادي بتخصيص رقم الحساب عبر الفيس بوك و الموقع و الذهاب للنادي وانت اعمل حمله في موقعكم

    [size=21]
    نبغى نعمل حملة تبرعات للنادي بتخصيص رقم حساب للجماهير الاتحادية ندعم فيها النادي ونحضر لاعبين مميزين ومشاريع تخدم النادي
    فقط تخصيص رقم حساب مضمون لخزينة النادي





    في عهد منصور كان النادي في احسن احواله




    بفضل التخطيط السليم والمال





    [right]ولو كل واحد من جمهور الاتحاد وضع 100 ريال لصار النادي من اغنى الاندية في السعودية





    حنا راح نطالب النادي بتخصيص رقم الحساب عبر الفيس بوك و الموقع و الذهاب للنادي وانت اعمل حمله في موقعكم


    شعار الحملة كلنا للإتحاد كلنا رئساء





    لان التشجيع والمحبه ليست فقط بالمتابعة للشاشة والصياح بل بالتضحية وقالوا في المثل والرجل موقف




    ورجال الاتحاد ما يقصرو


    لان التشجيع والمحبه ليست فقط بالمتابعة للشاشة والصياح بل بالتضحية وقالوا في المثل والرجل موقف




    ورجال الاتحاد ما يقصرو

    [/size]


    ______________________________________________________________________________________________التوقيع ______________________________________________________________________________________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/2018, 1:19 am