شبكة ملوك آسيا KINGS ASIA

شبكة و منتدى ملوك آسيا KINGS ASIA - نادي الاتحاد السعودي ITTIHAD FC

التبادل الاعلاني


    المـهـنـا لـ الإتـحـاديـيـن : لآتخآفوآ مـن آلـعرـيني ‘~

    شاطر
    avatar
    اتحادي وفتخر
    ملك نشيط

    ذكر
    عدد المساهمات : 45
    نقاط : 117
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 18/03/2012

    default المـهـنـا لـ الإتـحـاديـيـن : لآتخآفوآ مـن آلـعرـيني ‘~

    مُساهمة من طرف اتحادي وفتخر في 25/3/2012, 7:41 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    طمأن عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الجماهير الاتحادية بشأن الحكم فهد العريني الذي سيقود مباراتهم أمام نجران غداً الأحد في الجولة (23) لدوري زين، وعلق على مخاوف جماهير (العميد) التي نشرتها (الرياضي) أمس قائلا: لكل شخص الحرية فيما يقول ولكل جمهور رأيه، لكني أتمنى أن تثق الجماهير السعودية بشكل عام عن الحكم السعودي، وأقول لكافة الجماهير الاتحادية اطمئنوا من العريني وغيره، لأنه لا يوجد حجم لا يريد النجاح لنفسه أولاً ومن ثم للتحكيم بشكل عام، وبإذن الله تعالى تتغير تلك الصورة من قبل الاتحاديين حول العريني أو غيره أو حتى أي جمهور آخر من أندية المملكة.

    ورداً على سؤال حول المخاوف المتكررة للاتحاديين من العريني وجلال والعمري نتيجة الأخطاء المتكررة تجاه فريقهم الكروي.. قال: لا يوجد حكم يريد تعمد هزيمة فريق، فنحن نتمنى أن تكون الثقة حاضرة من قبل جماهير الاتحاد أو غيرها ومن محبي الأندية الأخرى بالحكم السعودي.

    واختتم المهنا تصريحه لـ(الرياضي) قائلاً: أتمنى كل التوفيق لكافة الحكام السعوديين، وأتمنى أن يحظوا بالثقة من قبل الجميع،

    وسيكون هناك مقيم من قبل الاتحاد الآسيوي حاضراً لمواجهتي الاتحاد ونجران بهدف تقييم فهد العريني من أجل ضمه لحكام النخبة وكذلك الحال للحكم سامي النمري الذي سيدير لقاء الأنصار والفيصلي.


    ______________________________________________________________________________________________التوقيع ______________________________________________________________________________________________________________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/2018, 1:01 am